المدينة المنورةالجملة حلقة مثلث كم حلقة تفتخر الدجاج القلب الدائري سلك حبل حماية حلقة كم عين الأغنام حلقة سلك 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6179 مرة مصدر: الوقت:2023-07-21 05:16:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس وتد ، مسامير رأس مقلاة سودا...

صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هي صامولة يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (انظر المعيار الوطني GB / T3098.9-2002).

متطلبات المواد والعملية يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي مصنوعًا من الفولاذ الكربوني عالي الجودة على البارد ، ولا يزيد حجمه بشكل عام عن M12. يجب سحب المادة النهائية بمعدل تخفيض إجمالي مرتفع قبل العنوان البارد ، بحيث يجب أن يكون العنوان البارد كرويًا. التلدين ، من أجل تعزيز صلابة السطح وصلابة اللب ، معظمها مصنوع من الفولاذ الكربوني المتوسط والمنخفض. التركيب الكيميائي للمادة في المعيار هو للإرشاد فقط. محتوى C هو 0.13٪ ~ 0.37٪ ، محتوى Mn هو 0.64٪ ~ 1.71٪ ، ومحتوى B يمكن أن يصل إلى 0.005٪. تكون عناصر S و P و Mn و Si في الفولاذ الشائع الاستخدام أقل عمومًا من تلك الموجودة في فولاذ الترباس العادي من نفس الدرجة. ويتم التحكم بدقة في جودة سطح المادة لتقليل مقاومة التشوه ومنع التشوه والتشقق. الدرجات المستخدمة بشكل شائع هي 20Mn ، و 15 MnB ، و SWRCH22A ، و 1022A ، والصلب الكربوني المتوسط ، والصلب ذو السبائك الكربونية المتوسطة SWRCH35K ، و SCM435 ، و SCR435 ، إلخ. تعتبر عمليات درفلة الأسلاك ولفائف الأسلاك ، فضلاً عن تصميم وتصنيع قوالب الصب على البارد وألواح الدرفلة الخاصة مهمة للغاية. تتطلب براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت سطحًا شديد الصلابة لإمكانيات القطع والبثق نظرًا للحاجة إلى فولاذ منخفض الكربون ذاتي التنصت. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هناك قوة وصلابة أساسية كافية لمنع الالتواء والكسر أثناء العمل. عملية المعالجة الحرارية لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تنتمي إلى الكربنة الضحلة. بغض النظر عما إذا كان مصنوعًا من الفولاذ منخفض الكربون أو متوسط الكربون أو سبائك الصلب الكربوني المتوسط ، يجب ضمان صلابته الأساسية لتكون في نطاق 28 ~ 38HRC (9.8 درجة) 33 ~ 39HRC (درجة 10.9) وليس أقل من الحد الأدنى لحمل الشد 930 ميجا باسكال (9.8 درجة) ، 1040 ميجا باسكال (الدرجة 10.9) ، اعتمادًا على المادة ، تكون درجة الحرارة الدنيا للتلطيف 420 درجة مئوية. من أجل ضمان أن المسمار اللولبي للإغلاق الذاتي يمكن تثبيته بسلاسة في الفتحة الأسطوانية الجاهزة ، يجب أن يتم تقوية نهاية المسمار عن طريق التبريد عالي التردد لضمان أن يكون ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أسنان خيطية صلبة ، والحد الأدنى صلابة السطح 45HRC.

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسطح مزدوج الطبقة ، وصواميل بلاستيكية ، ومسامير خارجية بستة أزهار ، ومسامير نحاسية وسبائك نحاسية وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

تفتخر الياقة بحلقة قلب الدجاج

خاتم المثلث بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].