المدينة المنورةتخصيص 304 رأس غاطسة عبر التنصت الذاتي GB846 برغي مسطح برأس خشبي مطول 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6259 مرة مصدر: الوقت:2023-03-20 18:05:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مدمجة ، ودبابيس مطاطية سو...

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

من أجل حل المشاكل التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo طريقة تثبيت لولبية. عند استخدام هذه الطريقة لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، يجب أن يشعر المستشعر بأنه قد تم ضبط المسامير على الموضع المحدد قبل السماح بتنشيط المسامير اللولبية ، مما يمنع ضبط المسامير اللولبية. حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء العملية. الحل التقني الذي تتبناه شركة Yueluo لحل مشاكلها الفنية هو طريقة التثبيت اللولبي ، والتي تتضمن الخطوات التالية: أ. إصلاح هيكل المدينة المنورةثقب المسمار الذي يحتاج إلى التثبيت على طاولة العمل ، وإصلاح المسمار الحجم المقابل في فم المسمار ؛ ب. اضبط المستشعر الموجود على أخدود الجنزير على الوضع الرأسي فوق هيكل المدينة المنورةثقب المسمار ؛ ج. اضبط موضع المسمار حتى يستشعر المستشعر الموجود على المسمار الإشارة المرسلة بواسطة المستشعر ؛ د. قم بتشغيل مصدر الطاقة اللولبي ، وقم بتثبيت المسمار في المسمار داخل هيكل الفتحة ، اكتمل التثبيت. مقارنة بالفن السابق ، فإن Yueluo له التأثيرات المفيدة التالية. طريقة تثبيت اللولب التي توفرها Yueluo لها خطوات منع الاصطدام العرضي ، والذي يتجنب حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء عملية المدينة المنورةضبط المسمار.

في الوقت الحالي ، في الخزانات القياسية لأجهزة الكمبيوتر والشبكات والأتمتة وما إلى ذلك ، لإصلاح المعدات في الخزانة ، يجب إصلاحها باستخدام أدوات التثبيت. المكسرات الموجودة في السحابات الحالية عبارة عن صواميل عادية ، وهي عبارة عن هياكل بطاقات داخلية. ، هناك أوجه القصور التالية: 1. التثبيت والتفكيك معقدان ، ويلزم قدر كبير من القوة لإدخال الصمولة أثناء التثبيت والتفكيك ، ولا يمكن تثبيت الجوز وتفكيكه على الإطلاق بسبب خطأ معالجة كل البندق؛ 2. بعد استخدام الصامولة لفترة طويلة ، ستواجه حافة البطاقة مشكلة الركود ، والتي ستؤثر على الاستخدام ؛ 3. من السهل أن يتسبب التركيب أو التفكيك في حدوث مشكلات مثل السقوط ، مما قد يتسبب في حدوث دائرة كهربائية قصيرة ، وما إلى ذلك ، وهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة ؛ 4. كفاءة تركيب المعدات منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل ذات رأس مسدس مسدس الرأس ، براغي فيليبس ذات رأس دائري ، مسامير نصف سن خارجية سداسية ، حلقة رفع مشتركة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

مسامير ذات رأس مسطح المدينة المنورةGB846

تخصيص 304 غاطسة عبر التنصت الذاتي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].