المدينة المنورةإنتاج 304 من خشب الأبلكاش المائل برأس مسطح مائل داخلي مسدس أنثوي لقفل صامولة أثاث صامولة ابن وأم صامولة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6248 مرة مصدر: الوقت:2023-03-24 08:12:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز الأمريكي المقاوم للأسنان ، والعمو...

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من المدينة المنورةالبراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع.

يشتمل جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على إطار تثبيت ، وهيكل قيادة مرتبة على إطار التثبيت ، ومفك براغي وهيكل قياس مدفوعًا ومتحركًا بواسطة هيكل القيادة ؛ يتضمن هيكل القياس أسطوانة صمام الملف اللولبي ، والتي يتم توصيلها بشكل ثابت بقضيب مكبس لأسطوانة صمام الملف اللولبي. قضيب القاذف ، ومستشعر الضغط للكشف عن قوة اسطوانة صمام الملف اللولبي ، ولوحة التحكم المتصلة كهربائيًا بهيكل القيادة ، وصمام الملف اللولبي ومستشعر الضغط.

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

يشير الجوز المشقوق بشكل أساسي إلى الجوز ذي الفتحات السداسية ، أي أن الفتحة يتم تشكيلها فوق المدينة المنورةالجوز السداسي. يتم استخدامه مع المدينة المنورةالبراغي اللولبية ذات الثقوب ودبابيس الكوتر لمنع الدوران النسبي للمسامير والصواميل ، انظر GB6178 ~ 6181 وما إلى ذلك.

هناك نوعان من كشف الترباس: يدوي وآلة. الدليل هو أكثر طرق الكشف المتسقة بدائية والأكثر استخدامًا. لتقليل تدفق المنتجات المعيبة إلى الحد الأدنى ، يقوم موظفو مؤسسة الإنتاج العام بفحص المنتجات المعبأة أو المشحونة بالوسائل المرئية لاستبعاد المنتجات المعيبة (تشمل العيوب تلف الأسنان ، والمواد المختلطة ، والصدأ ، وما إلى ذلك). [2] هناك طريقة أخرى وهي الفحص التلقائي للآلة ، وخاصة فحص الجسيمات المغناطيسية. فحص الجسيمات المغناطيسية هو استخدام التفاعل بين المجال المغناطيسي للتسرب عند عيب الترباس والمسحوق المغناطيسي ، بهدف الفرق بين النفاذية المغناطيسية للمسامير (مثل الشقوق ، شوائب الخبث ، المواد المختلطة ، إلخ) و النفاذية المغناطيسية للصلب ، هذه المواد متقطعة بعد المغنطة. سيكون المجال المغناطيسي في المكان مضطربًا ، وسيتم إنشاء مجال مغناطيسي للتسرب على سطح قطعة العمل حيث يتسرب جزء من التدفق المغناطيسي ، وبالتالي يجذب المسحوق المغناطيسي لتكوين مسحوق مغناطيسي يتراكم عند الخلل - آثار مغناطيسية. يتم ملاحظة وشرح تراكم هذه المساحيق المغناطيسية ، وقد تم تحقيق الغرض من رفض المنتجات المعيبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس GB120 ، موصلات متعددة الوظائف ، مسامير ملولبة ذات رأس مسدس ، ومنتجات أخرى للبيع ، يمكننا أن نقدم لك مع محلول مشابك مناسب.

مائل مسطح الرأس مسدس أظافر أنثى

إنتاج 304 جبيرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].