المدينة المنورةإنتاج 304 غسالات قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ غسالات مانعة للانزلاق على الوجهين وسادات مضادة للانزلاق على شكل فراشة للأسنان DIN9250

كاتب:[email protected] نقر:6240 مرة مصدر: الوقت:2023-04-30 14:44:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة عازلة من البولي يوريثين ، ثق...

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج الالمدينة المنورةبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن والمدينة المنورةالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج المدينة المنورةالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل المدينة المنورةالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس الالمدينة المنورةبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

في الفن السابق ، فإن الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للتحلل. ومع ذلك ، نظرًا لهيكل التصميم غير المعقول ، فإن قوى الضغط العلوية والسفلية للغسالة الزنبركية والقوة المضادة للرجوع للغسالة الزنبركية غير متطابقة بشكل جيد ، مما ينتج عنه سطح أملس ورأس الترباس. الاحتكاك بين الجوز والأجزاء المتصلة صغير. عندما يتعرض الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة لاهتزاز قوي ، سيستمر فك الالمدينة المنورةبرغي أو الصمولة. لذلك ، لا يزال التأثير المضاد للفك لغسالة الزنبرك أعلاه بحاجة إلى التحسين.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع المدينة المنورةالبراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات المدينة المنورةالبراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير النقل القياسية الوطنية ، والصواميل المجلفنة ، ومسامير المراقبة ، ومسامير الرأس الغاطسة CM وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك قطعة حل.

المدينة المنورةغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ

إنتاج 304 غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].