المدينة المنورةالجملة 304 مسدس الفولاذ المقاوم للصدأ برغي الجوز مجموعة مجموعة المسمار الجوز 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6475 مرة مصدر: الوقت:2022-08-21 03:48:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكتف ، مسامير GB818 ، براغي...

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس المدينة المنورةبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

الدبوس الأسطواني المرن ، المعروف أيضًا باسم الدبوس الزنبركي ، هو جسم أسطواني مجوف بدون رأس ، مشقوق في الاتجاه المحوري ومشطوب عند كلا الطرفين. يتم استخدامه لتحديد المواقع والتوصيل والتثبيت بين الأجزاء. عادة ما يكون القطر الخارجي للمسمار الزنبركي أكبر بقليل من فتحة التثبيت. قوة التشوه الناتجة عن المسمار الأسطواني المرن المراد إعادته إلى حالته الأصلية عن طريق البثق يضمن تأثير التثبيت للمسمار الأسطواني المرن. ولكن فقط بسبب تأثير التثبيت ، فإنها ستلعب عقبة كبيرة أمام تفكيك الدبوس الأسطواني المرن. عند الاستخدام ، يتم تمديد الطرف المفتوح من الفتحة الموجودة على عمود الدبوس ، ويتم فتح الطرف المفتوح وفصله لمنع الدبوس الأسطواني المرن من الانزلاق عن عمود الدبوس لتحقيق وظيفة منع رد الفعل العكسي. في الوقت الحاضر ، عادةً ما تستخدم طريقة تفكيك الدبوس الأسطواني المرن آلة تثقيب لإزالة الدبوس الأسطواني ، والذي يؤدي بسهولة إلى تدمير المعدات المثبتة على الدبوس الأسطواني ، ولا يمكن استخدام الدبوس الأسطواني المرن المفكك مرة أخرى بسبب التلف. تتمثل إحدى الطرق في إدخال دبوس التثبيت مع ملاءمة الخلوص للمغزل ، وثقب الدبوس خلف المغزل لتثبيت الجزء السفلي من الدبوس الأسطواني ، ثم سحب الدبوس الأسطواني ، والذي لا يمكن استخدامه إلا عندما يكون دبوس التثبيت المرن مثبتة في الفتحة ، ولأن من الضروري استخدام القوة على المغزل يزيد من صعوبة التفكيك ويزيد من كثافة عمل المثبت. يتم إجراء ثلاث طرق بواسطة المثبت باستخدام كماشة أنف بإبرة. على وجه التحديد ، استخدم أولاً كماشة أنف الإبرة لتثبيت نهايات جانبي الدبوس الأسطواني المرن ، ثم استخدم قوة داخلية على كماشة أنف الإبرة ، بحيث يدور كلا جانبي الدبوس الأسطواني المرن في نفس الاتجاه حتى يصبح الفتح أصغر ، ثم اسحبه للخارج لإزالته بنجاح. عيوب هذه الأساليب الحالية واضحة. شكل الدبوس الأسطواني المرن المفكك إما غير قابل للاستخدام أو أن تشوه الدبوس الأسطواني بعد التفكيك ليس موحدًا ، مما يؤثر بشكل خطير على أداء الدبوس الأسطواني المرن ، مما يؤدي إلى إهدار وزيادة التكلفة ؛ هذه الطريقة هي عمل يدوي بحت ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر عدة مرات لإزالة الدبوس الأسطواني المرن. نظرًا لمواضع التثبيت المختلفة للدبوس الأسطواني المرن ، فإنه يزيد أحيانًا من صعوبة التفكيك ، ويصعب إزالة كماشة الأنف بشكل فعال. يصعب بناء الزردية ، كما أن المسامير الأسطوانية المرنة تتلف بسهولة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من المسامير الأسطوانية المرنة التي يتعذر تفكيكها ، فغالبًا ما يكون من الصعب تلبية الطرق الحالية للاحتياجات ، الأمر الذي لا يستهلك فقط الكثير من الوقت والقوة البدنية للمُثبت ، ولكنه يجعل أيضًا من الصعب ضمان الجودة.

في عملية بناء المشاريع الكبرى ، تُستخدم السحابات بشكل أساسي لتوصيل الأجزاء المضمنة المحززة والأشياء الثابتة. تستخدم على نطاق واسع في الجدران الستارية المدنية والمباني الجاهزة ومترو الأنفاق والسكك الحديدية عالية السرعة وغيرها من الصناعات.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير والمدينة المنورةالبراغي الممتدة ، والصواميل من نوع الجوز للأخاديد ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط ، ومسامير القضبان الرقيقة GB901 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

البندق

الجملة 304 المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].