المدينة المنورةتجهيز 304 الأسنان قضيب الفولاذ المقاوم للصدأ كامل الخيط المسمار قضيب قضيب المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6291 مرة مصدر: الوقت:2023-03-11 06:17:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية الشكل ، براغي رف الجس...

لذلك ، هناك حاجة لتصميم جهاز فك وتركيب المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ المحمل التي تسهل تركيب وتفكيك حلقة احتجاز المحمل ، وهي آمنة وموثوقة.

المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

يتم عمل خيط الالمدينة المنورةبرغي بشكل عام على البارد ، بحيث يمر الخيط الفارغ ضمن نطاق قطر معين عبر لوحة السلك (المتداول) (يموت) ، ويتشكل الخيط بضغط لوحة السلك (قالب التدحرج). لا يتم قطع الانسيابية البلاستيكية للجزء الملولب ، وزيادة القوة ، والدقة عالية ، والجودة موحدة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع. من أجل جعل القطر الخارجي لخيط المنتج النهائي ، يختلف قطر الخيط الفارغ المطلوب ، لأنه مقيد بعوامل مثل دقة الخيط وما إذا كانت المادة مطلية أم لا. خيوط الدرفلة (الفرك) هي طريقة معالجة تستخدم تشوهًا بلاستيكيًا لتشكيل أسنان خيطية. إنها تستخدم قالب دحرجة (لوحة لولبية) بنفس درجة وشكل السن مثل الخيط المراد معالجته ، أثناء بثق المسمار الأسطواني فارغًا ، أثناء تدوير المسمار فارغًا ، وأخيراً نقل شكل السن على قالب التدحرج إلى On the المدينة المنورةبرغي فارغ ، يتم تشكيل الخيط. النقطة الشائعة في معالجة الخيط المتداول (الاحتكاك) هي أن عدد الثورات المتدحرجة لا يلزم أن يكون كثيرًا. إذا كان كثيرًا ، فستكون الكفاءة منخفضة ، وسيسبب سطح أسنان الخيط بسهولة انفصالًا أو مشبكًا عشوائيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان عدد الثورات صغيرًا جدًا ، فمن السهل إخراج قطر الخيط من الجولة ، ويزداد الضغط في المرحلة الأولية من التدحرج بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى تقصير عمر القالب. العيوب الشائعة للخيوط الملفوفة: شقوق أو خدوش على سطح جزء الخيط ؛ أبازيم عشوائية من استدارة جزء الخيط. إذا حدثت هذه العيوب بأعداد كبيرة ، فسيتم اكتشافها أثناء مرحلة المعالجة. إذا كان عدد التكرارات صغيرًا ، فإن عملية الإنتاج لا تلاحظ هذه العيوب ثم يتم تعميمها على المستخدمين ، مما يتسبب في حدوث مشكلات. لذلك ، يجب تلخيص القضايا الرئيسية لظروف المعالجة ، ويجب التحكم في هذه العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج.

صامولة الغلق الذاتي للسباحة GJB 125.1 ~ 125.6-86 صامولة الغلق الذاتي للسباحة مزدوجة الأذن تتكون من أربعة أجزاء: غطاء مانع للتسرب ، صمولة ذاتية الغلق ، حلقة ضغط وحلقة مانعة للتسرب. إنه ذو هيكل مدمج وختم موثوق به ، ومناسب للمنتجات التي لا يزيد ضغط العمل فيها عن 2 ضغط جوي ، وسيط العمل هو البنزين ، والكيروسين ، والماء أو الهواء ، ودرجة حرارة التشغيل هي -50 100 ℃. ومع ذلك ، فإنه يواجه بعض الصعوبات في عملية التصنيع واختبار ضيق الهواء.

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسمار نحاسية ، ومسامير GR2TA2 ، وحشيات DIN125 القياسية الألمانية ، ومسامير التفجير والانفجار الداخلي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

موضوع كامل

تجهيز 304 أسنان من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].