المدينة المنورةتخصيص 316L الفولاذ المقاوم للصدأ صامولة أسنان دقيقة سداسية صامولة أسنان دقيقة 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6560 مرة مصدر: الوقت:2022-07-06 10:28:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي التمدد الداخلي ، GB93 ، دعم عمود ا...

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها المدينة المنورةبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك المدينة المنورةالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة الالمدينة المنورةبرغي ومفك المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

من أجل تلبية احتياجات مكونات التثبيت المختلفة المجمعة ، هناك أيضًا طرق شد يدوية لتشديد المسامير ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، يمكن أن تسبب المدينة المنورةالبراغي اليدوية العادية ألمًا يدويًا للمستخدم بسهولة ، والعملية غير مريحة للغاية ؛ في الوقت نفسه ، بسبب التشديد ، تكون منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي ومكون التثبيت صغيرة جدًا. إذا مارس المستخدم الكثير من القوة ، فإن القوة غير المتكافئة لكل وحدة مساحة لمكون التثبيت ستسبب تشوهًا واكتئابًا ، مما سيؤثر على الاستخدام. لذلك ، تم اقتراح المدينة المنورةبرغي يدوي لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

اسم بث المعلمة الأساسية 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوحة الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير قابل للانزلاق 9. المدينة المنورةبرغي تجميع 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس المدينة المنورةبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: حشية ثقب غاطسة من النايلون المقعر ، دبوس الموجة R ، المدينة المنورةبرغي فراشة سبيكة ، المدينة المنورةبرغي الفراشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةالجوز موضوع غرامة

316L مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].