المدينة المنورةبرغي مسدس مخصص برغي مسدس رأس أسطواني برأس مقبس مسدس GB70.1 سن كامل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6491 مرة مصدر: الوقت:2022-10-09 14:02:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الفتحة السفلية 8.75 القطر الخارجي ، 1840...

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

عدة مفاهيم حول المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 1. وفقًا لمستوى الأداء المحدد للمسامير فوق 8.8 ، يطلق عليها مسامير عالية القوة. المعيار الوطني الحالي يسرد فقط M39. بالنسبة للمواصفات كبيرة الحجم ، خاصة تلك التي يزيد طولها عن 10 إلى 15 مرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، لا يزال الإنتاج المحلي قصير الأجل. الفرق بين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة والمسامير العادية: يمكن أن تتحمل المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أحمالًا أكبر من المدينة المنورةالبراغي العادية من نفس المواصفات. المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية عالية القوة المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية عالية القوة مصنوعة من Q235 (أي A3). مادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة هي فولاذ 35 # أو مواد أخرى عالية الجودة ، والتي يتم معالجتها بالحرارة بعد تصنيعها لتحسين القوة. الفرق بين الاثنين هو الاختلاف في قوة المادة. من المواد الخام: براغي عالية القوة مصنوعة من مواد عالية القوة. جميع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات الخاصة بالمسامير عالية القوة مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مثل فولاذ رقم 45 ، و 40 من فولاذ البورون ، و 20 منغنيز تيتانيوم ، وفولاذ بورون ، و 35 CrMoA ، وما إلى ذلك. وعادة ما تصنع المدينة المنورةالبراغي العادية من Q235 (ما يعادل إلى A3 في الماضي) الصلب. من حيث درجات القوة: يتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل متزايد. يتم استخدام درجتي قوة بشكل شائع ، 8.8 ثانية و 10.9 ثانية ، 10.9 هي الأغلبية. مستوى قوة المدينة المنورةالبراغي العادية أقل ، بشكل عام 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة يتم النظر إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من خصائص القوة: تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة الشد وتنقل القوى الخارجية عن طريق الاحتكاك. يعتمد توصيل الالمدينة المنورةبرغي العادي على مقاومة القص للمسمار وتحمل جدار الفتحة لنقل قوة القص. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، يكون الضغط الأولي صغيرًا جدًا ويمكن تجاهل تأثيره. بالإضافة إلى قوتها المادية العالية ، تمارس المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أيضًا قدرًا كبيرًا من الضغط على المدينة المنورةالبراغي. يولد الضغط المسبق قوة بثق بين مكونات التوصيل ، بحيث تكون هناك قوة احتكاك كبيرة عمودية على اتجاه المسمار ، ويؤثر الضغط المسبق ومعامل مضاد للانزلاق ونوع الفولاذ بشكل مباشر على قدرة التحمل للقوة العالية المدينة المنورةالبراغي. وفقًا لخصائص القوة ، يتم تقسيمها إلى نوع الضغط ونوع الاحتكاك. طرق حساب الاثنين مختلفة. الحد الأدنى لمواصفات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة هو M12 ، وشائع الاستخدام M16 ~ M30. أداء المدينة المنورةالبراغي الكبيرة غير مستقر ويجب استخدامها بحذر في التصميم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية ، المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة سداسية لقطع غيار السيارات ، مسامير منع تفكيك العمود ذات شكل خاص ، رأس مقبس نصف دائري مسامير والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس

مسامير مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].