المدينة المنورةمعالجة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ عرافة المقبس رأس المسمار كأس رئيس الترباس الاسطوانة المسمار إبزيم DIN912

كاتب:[email protected] نقر:6103 مرة مصدر: الوقت:2024-02-23 22:47:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير النظارات ، مسامير رأس الكأس غير...

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجموعة مقابس سداسية ، GB117 ، مسامير برشام مخرش صلبة ، غسالات قياسية وطنية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

تصنيع 316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].