المدينة المنورةتخصيص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الترباس الخارجي مسدس وصامولة مجموعة Daquan الخارجي مسدس المسمار الجوز المسمار

كاتب:[email protected] نقر:6298 مرة مصدر: الوقت:2023-03-18 07:45:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس سداسية رأس غاطسة سوداء ...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع المدينة المنورةالبراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات المدينة المنورةالبراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

هيكل غطاء الباب المدينة المنورةمع مسامير مخفية يتضمن لوحة زجاجية ، وغطاء باب داخلي ، ولوحة كمبيوتر وشريط مانع للتسرب ، ويتم لصق شريحة لاصقة على الجزء الخلفي من اللوحة الزجاجية ، وغطاء الباب الداخلي متصل بشكل ثابت بالقوس اللاصق من خلال المدينة المنورةالبراغي ، ولوحة الكمبيوتر مرتبة على لوح زجاجي. في التجويف الذي تشكله اللوحة وغطاء الباب الداخلي ، يتم توفير غطاء الباب الداخلي بفتحة مانعة للتسرب ، وشريط الختم مدمج في فتحة الختم ، ويتم تزويد الجزء السفلي من فتحة الختم بفتحة تثبيت للمسمار بالمرور ، والصمغ ، يتم توفير الدعامة بفتحة تثبيت متطابقة مع خيط لولبي ، ويمر المسمار من خلال فتحة التثبيت لغطاء الباب الداخلي ويتم توصيله بشكل ملولب بفتحة التثبيت الخاصة بالقوس اللاصق ، وذلك قم بتوصيل غطاء الباب الداخلي واللوحة الزجاجية بشكل ثابت. يتم إخفاء الالمدينة المنورةبرغي في أخدود الختم الخاص بغطاء الباب ، ويتم غلقه بالماء من خلال شريط الختم. المظهر جميل ، سهل الفك والتركيب ، ويمكن أن يحمي المسمار بشكل فعال من الصدأ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة بأربعة مخالب للأثاث ، وغسالات مدببة ، ومسامير DIN933 ، ومجموعات 12.9 مستوى من ملحقات المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةمسامير سداسية

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].