المدينة المنورة316 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي المسمار مسدس DIN933 كامل الأسنان الخارجي مسدس مسمار المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6353 مرة مصدر: الوقت:2022-12-28 02:33:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: أعمدة ثقب دائرية ، ومسامير فولاذية مقاو...

يتم شد الجهاز وتثبيته بواسطة براغي أثناء التجميع. أثناء التشغيل عالي السرعة ، سوف تولد المعدات اهتزازًا دقيقًا عالي التردد. يمكن أن يؤدي هذا الاهتزاز الصغير بسهولة إلى فك المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى ضعف توصيل المكونات ويسهل التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة. يعلق أهمية كبيرة على الربط. تقوم العديد من الشركات بلحام الأغطية اللولبية مباشرة بعد استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة تعرقل إلى حد كبير الصيانة اللاحقة وتؤثر أيضًا بشكل خطير على صيانة المعدات وصيانتها ؛ جذب ظهور المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت انتباه الشركات وصالحها ؛ ومع ذلك ، فإن مسامير الربط الذاتي التي أستخدمها مستوردة بشكل أساسي ، وعندما تبدأ الحرب التجارية ، فإن النقص في هذه التكنولوجيا المستقلة سيحد بشدة من دفاعي.

عندما يتم تصنيع القالب ، يجب تثبيت العديد من دبابيس تحديد الموضع لإصلاح الموضع النسبي بين الجزأين. عادة ما يتم غرق دبابيس التثبيت في فتحات دبوس الموضع الموجودة على القالب. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى السحب بشكل متكرر أثناء التجميع ، وذلك لإزالة الأجزاء وإجراء التصحيحات. في الوقت نفسه ، يحتاج القالب أيضًا إلى سحب دبابيس التثبيت أثناء الصيانة لإزالة الأجزاء التالفة من أجل الصيانة. لذلك ، فإن عبء العمل لسحب المسامير كبير. الطرق الحالية هي: 1) عند تثبيت المسامير ، يستخدم المشغل المدينة المنورةبرغيًا طويلًا مصنوعًا ذاتيًا يطابق الفتحة الملولبة للمسمار لربطه بالمسمار ، ثم يقوم بمحاذاة فتحة الدبوس بمطرقة لضرب المسمار إلى اجعل الدبوس ينغلق ، ثم المدينة المنورةبرغي المسمار باليد. العيب هو: من ناحية ، تصطدم المطرقة بالمسمار فمن السهل أن تتسبب في تلف المسمار أو تشوهه ، ولا يمكن استخدامه بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن إزالة المسمار يدويًا يتطلب عمالة مكثفة وقد لا يمكن إزالته ؛ 2) عند سحب المسمار ، يقوم المشغل بالمدينة المنورةربط المسمار بالمسمار واستخدام القوة مباشرة أو باستخدام الزردية لسحب المسمار ، تستخدم بعض الشركات مجتذب دبوس كبير لسحبه للخارج. العيب هو أن السحب باليد أو بالزردية عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. حتى إذا تم استخدام مجتذب الدبوس الكبير ، فإن وزن مجتذب الدبوس نفسه كبير. ، فمن غير مريح للاستخدام.

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مقولبة بالحقن القياسية الوطنية ، أعمدة صواميل ذات فتحات عمياء ذات رأس مسطح ، صواميل 3 مم ، براغي آلة ذات رأس دائري و المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].