المدينة المنورةتوريد 4.8 درجة سداسية صامولة صامولة صامولة صامولة

كاتب:[email protected] نقر:6276 مرة مصدر: الوقت:2023-06-05 20:16:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل شبه منحرف للأثاث من الصلب ال...

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الجذع من البداية إلى النهاية. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع النهاية. أشكال الرأس - تأتي أشكال الرأس بجميع الأشكال والأحجام. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مفلطح ، شفة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مفلطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، اسطوانة رأس ، رأس أسطوانة كروي ، رأس قرن ، رأس سداسي ، رأس شفة سداسية ، شفة سداسية (مع حشية) ، إلخ. أنماط مفتاح الربط - هناك طرق مختلفة للشد. مفتاح الربط الخارجي: شفة سداسية ، شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: مشقوق ، أخدود متقاطع من النوع H (Phillips) ، أخدود متقاطع من النوع Z (Pozidriv) ، أخدود متقاطع من النوع F (Frearson) ، أخدود مربع (Scrulox) ، أخدود مركب ، شريحة داخلية ، زهرة سداسية داخلية (أخدود البرقوق) ، داخلي مثلث ، مسدس داخلي ، 12 زاوية داخلية ، أخدود القابض ، أخدود بستة شفرات ، أخدود متقاطع عالي عزم الدوران وما إلى ذلك. أنواع الخيوط - هناك أنواع عديدة من الخيوط. هناك خيوط ذاتية التنصت (خيط عريض) ، خيوط آلة ، خيوط لولبية للحوائط الجافة ، خيوط لولبية من اللوح الليفي ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيط إلى خيط مفرد (رأس واحد) ، وسلك مزدوج (رأس مزدوج) ، وخيط متعدد الرؤوس (رأس متعدد) وخيط رأس مزدوج مرتفع ومنخفض. نوع النهاية - يشمل نوع النهاية بشكل أساسي نهاية المنشار والنهاية المسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لوظيفة الاستخدام ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء ذات وظيفة القطع. في بعض المعايير ، نفس نهاية المنشار أو نهاية مسطحة ، هناك أشكال مختلفة. هناك العديد من التغييرات في شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع طرف السيقان من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. يمكن دمجها مع بعضها البعض لإظهار العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى فئة المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية.

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. المدينة المنورةبرغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

غالبًا ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على المدينة المنورةبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالمدينة المنورةبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

تستخدم الصواميل عادة مع المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير توجيه الرأس ، والصواميل على شكل K ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، ومسامير الرأس فيليبس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

صواميل مجلفنة سداسية

مستوى العرض 4.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].