المدينة المنورةمستوى الإنتاج 4.8 ، GB52 صمولة سداسية طبيعية 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6363 مرة مصدر: الوقت:2022-12-26 20:00:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 304 غسالة مسطحة صغيرة ، صامولة بفتح...

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

الطريقة الحالية لشد المدينة المنورةالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير النايلون ، والصواميل المخروطية ، ومسامير DIN7337 ، والغسالات المسطحة ذات السُمك الزائد والواسع للغاية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع محلول مشابك مناسب.

GB52 سداسي البندق الطبيعي

مستوى الإنتاج 4.8 ،


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].