المدينة المنورةتخصيص 4.8 درجة اللون الزنك سداسية الجوز شقة غسالة الربيع غسالة مجموعة الجوز شقة غسالة مزيج الربيع الأم شقة مزيج

كاتب:[email protected] نقر:6291 مرة مصدر: الوقت:2023-05-25 12:01:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 620 مسامير برأس أسطواني ، مسامير نح...

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى المدينة المنورةالبراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

عادة ، يعتمد تشكيل رأس الالمدينة المنورةبرغي على معالجة بلاستيكية على البارد. بالمقارنة مع عملية القطع ، فإن الألياف المعدنية (السلك المعدني) مستمرة على طول شكل المنتج ، ولا يوجد قطع في المنتصف ، وبالتالي تحسين قوة المنتج ، وخاصة الخواص الميكانيكية. تشمل عملية التشكيل بالرأس على البارد القطع والتشكيل ، والنقرة الواحدة بمحطة واحدة ، والنقر المزدوج على البارد ، والعنوان البارد الأوتوماتيكي متعدد المحطات. تقوم آلة التشكيل على البارد الأوتوماتيكية بعمليات متعددة المحطات مثل الختم ، والتزوير الرأسي ، والبثق ، وتقليل القطر في العديد من قوالب التشكيل. يتم تحديد خصائص معالجة الفراغ الأصلي الذي تستخدمه آلة التبريد الأوتوماتيكية ذات المحطة الواحدة أو متعددة المحطات حسب حجم الشريط بطول 5-6 أمتار أو قضيب السلك بوزن 1900-2000 كجم ، وذلك هي خصائص تكنولوجيا المعالجة. النقطة المهمة هي أن العنوان البارد لا يستخدم الفراغات المفردة المقطوعة مسبقًا ، ولكنه يستخدم آلة العنوان البارد الأوتوماتيكية نفسها لقطع وتقليب (إذا لزم الأمر) الفراغات من القضبان وقضبان الأسلاك. قبل بثق التجويف ، يجب تشكيل الفراغ. يمكن الحصول على الفراغ الذي يلبي المتطلبات التكنولوجية عن طريق التشكيل. قبل إزعاج البثق وتقليله وإيجابيته ، لا يحتاج الفراغ إلى التشكيل. بعد قطع الفراغ ، يتم إرساله إلى محطة الإزعاج والتشكيل. يمكن لهذه المحطة تحسين جودة الفراغ ، وتقليل قوة التشكيل للمحطة التالية بنسبة 15-17٪ ، وإطالة عمر القالب ، ويمكن تصنيع المدينة المنورةالبراغي بتخفيضات متعددة القطر. ترتبط الدقة التي يمكن تحقيقها من خلال العنوان البارد أيضًا باختيار طريقة التشكيل والإجراء المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على الخصائص الهيكلية للمعدات المستخدمة ، وخصائص العملية وحالتها ، ودقة الأداة والقول ، والعمر ، ودرجة التآكل. بالنسبة للفولاذ عالي السبائك المستخدم في التشكيل والبثق على البارد ، يجب ألا تكون خشونة سطح العمل لقالب الكربيد الأسمنتي أكبر من Ra = 0.2um. عندما تصل خشونة سطح العمل لهذا النوع من القوالب إلى Ra = 0.025-0.050um ، يكون لها أعلى عمر.

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع المدينة المنورةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج المدينة المنورةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات من الدرجة 8 السوداء ، صواميل مانعة للانزلاق ، مسامير برشام ألمنيوم يدوية ، براغي زهر البرقوق وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمكسرات السداسية

تخصيص 4.8 لون الزنك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].