المدينة المنورةالجملة 4.8 درجة متري غرامة الأسنان الخارجية مسدس مع وسادة النفط التوصيل الخارجي سداسية مع وسادة الحلق التوصيل المسمار المكونات

كاتب:[email protected] نقر:6320 مرة مصدر: الوقت:2023-04-04 13:41:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات حديدية ، براغي U مختلفة ، صو...

الحشية المسطحة عبارة عن حشية وجهها العلوي والسفلي مسطحان. يتم تثبيت الحشية المسطحة المستخدمة في تفاضل السيارة بين الغلاف وترس التفاضل مثل الحشية الكروية لتقليل الاحتكاك وتقليل الاحتكاك. تحسين التزليق. يجب أن يستوعب الترس التفاضلي المطبات الشديدة وأن يكون قادرًا على العمل بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت في بيئات درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. نظرًا لأن طرفي الحشية المسطحة المستخدمة حاليًا في التفاضل ناعمان ، أو يتم توفير وجه طرف واحد فقط من الحشية المسطحة بنقاط مقعرة صغيرة ، أثناء التشغيل عالي السرعة للتفاضل ، الحشية المسطحة تزييت التلامس الأسطح ليست مثالية ، والاحتكاك بين أسطح التلامس كبير ، وهو عرضة للفشل.

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

المدينة المنورةالمسمار الأسير هو جزء التثبيت بالضغط شائع الاستخدام. عادةً ما يتم تثبيت المسامير اللولبية المقيدة مباشرة على اللوحة الأم ، وذلك لتلعب دور تثبيت المكونات ، وهناك حاجة كبيرة للمسافة بين فتحات الفتح في المكون. بمجرد المسافة بين الفتحات الموجودة على المكون و إذا كانت المسافات بين فتحات التثبيت على اللوحة الأم غير متطابقة ، لا يمكن تثبيت المكونات على اللوحة الأم ، مما سيؤدي إلى منتجات معيبة أو ملغاة ، وبالتالي زيادة تكاليف الإنتاج وتقليل كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: BS3692 صواميل مشقوقة سداسية ، غسالات جانبية مسطحة صغيرة ، صواميل T المعالجة بالحرارة ، إنتاج Dongguan Yueluo وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

أسنان ناعمة

الجملة 4.8 متري


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].