المدينة المنورةتخصيص 4.8-الصف بوصة الداخلية سداسية النفط التوصيل برغي سدادة الحلق المكونات رئيس النفط المكونات النفط التوصيل 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6548 مرة مصدر: الوقت:2022-09-10 07:11:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة الختم المطاطية ، برغي مجموعة الجي...

يرجى الرجوع إلى FIG. 1 ، وهو عرض مقطعي لغسالة لولبية ولولبية تقليدية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزأين معدنيين. يتم دمج المسمار 100 مع الحلقة اللولبية 110 لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية 120 و 130. تشتمل الغسالة اللولبية 110 على جزء الحلقة 112 وجزء غسالة الجسم 114. يتم استخدام جزء الغسالة 112 لعزل المدينة المنورةرأس المسمار 102 كهربائيًا عن القطعة المعدنية 120 ، ويتم استخدام جزء الحلقة 114 لعزل جسم اللولب كهربائيًا 104 والقطعة المعدنية 120. لذلك ، من خلال تصميم الغسالة اللولبية 110 ، يمكن عزل المسمار 100 عن توصيل الأجزاء المعدنية 120 و 130.

في العديد من المعايير الوطنية ، سيكون هناك تقسيم لمستويات الشدة. مسامير الجمع ليست استثناء. يتم تقسيم درجة قوة اللولب المدمج وفقًا لمواد السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. تنقسم المواد اللولبية المركبة العامة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وهلم جرا. ينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: صلب منخفض الكربون ، صلب متوسط الكربون ، صلب عالي الكربون. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ومع ذلك ، نادرًا ما يتم استخدام مسامير التجميع من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 في السوق ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسامير اللولبية الموجودة في السوق هي مسامير مجمعة شائعة الاستخدام بدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. تصنع مسامير تجميع الصف 8.8 عمومًا من دعامات الأسلاك اللولبية 10B21. بعد تحويل المسامير اللولبية وأعمدة الأسلاك إلى براغي ، يتم تجهيزها بغسالات زنبركية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة. يمكنهم المرور عبر آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية المرنة لفرك القطع الثلاث معًا. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، يتعين علينا إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المسامير المجمعة المتصلبة ، وفقط بعد إزالة الهيدروجين يمكن طلاءها. باختصار ، هناك أنواع عديدة من الدرجات القياسية لقوة اللولب المدمجة ، ولكن بشكل عام يتم استخدام نوعين فقط في السوق ، أحدهما هو 4.8 مستوى قوة اللولب المدمجة ، والآخر هو 8.8 مستوى قوة المسمار مجتمعة. تعد المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي الأكثر استخدامًا في السوق واحتياجات العملاء ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. بالنسبة للقوة القياسية للمسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 ، فإننا نشير عمومًا إلى براغي تركيبة ذات رأس سداسي ذات مستوى 8.8 ، ومسامير لولبية ذات رأس مستوي 8.8 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية الشكل ذات 8.8 مستوى. هؤلاء الثلاثة هم الأكثر استخداما.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير غطاء الرأس ذات المقبس الكامل ، وأعمدة المباعدة البلاستيكية ، والغسالات الرقيقة للغاية ، والمدينة المنورةالبراغي القابلة للانفجار. وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير تشديد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

سداسي داخلي

نظام إمبراطوري مخصص 4.8 درجة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].