المدينة المنورةتوريد 4.8-grade inch الخارجي مربع النفط المكونات انسداد رئيس مربع الحلق المكونات النفط 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6341 مرة مصدر: الوقت:2023-03-06 20:43:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة توصيل المسمار ، وإطار النم...

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال المدينة المنورةبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، باستخدام أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 ليتم توصيله بانحناءات لولبية مختلفة ، بحيث يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً بمقدار 190 درجة.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي زنك بيضاء من الصلب الكربوني ، مسامير رأس رأس المدينة المنورةGB818 يوان ، براغي خشبية سداسية ، المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

قابس الزيت المربع الخارجي

توريد الصف 4.8 إمبريال


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].