المدينة المنورةالجملة 410 الفولاذ المقاوم للصدأ سداسية مثقاب ذيل برغي التنصت الذاتي المسمار الذاتي الحفر تتوافق اللون الصلب بلاط 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6581 مرة مصدر: الوقت:2022-07-26 11:04:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المظلة ، صواميل الأسنان اليس...

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل الالمدينة المنورةبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن الالمدينة المنورةبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

علاوة على ذلك ، تشتمل آلية التثبيت على لوحين تثبيت موضوعتين بين كتلتين للتثبيت ، ويتم تثبيت مقعد محمل على جانب واحد من كل لوح تثبيت ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، والمحمل هو الحلقة الداخلية المفاجئة- متصل بالمدينة المنورةبرغي ضبط مرن ، والطرف الآخر من المدينة المنورةبرغي الضبط المرن يخترق كتلة التثبيت ويوضع خارج كتلة التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القابلة للضبط ، والمسامير ذات القبة المصنوعة من الألومنيوم الأسود ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة الكاملة ، والمدينة المنورةمسامير الهيكل الصغيرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسدس رئيس المسمار

الجملة 410 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].