المدينة المنورةبرغي ذيل برغي رأس غاطسة من الفولاذ المقاوم للصدأ 410 حسب الطلب ، رأس مسطح ، مسامير حفر ذاتية الحفر 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6254 مرة مصدر: الوقت:2023-09-21 06:18:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: البراغي المدمجة ، صواميل القارب الخلفية ...

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

برشام الجوز هو أداة لبرشيم الجوز ، والتي يمكن استخدامها لربط الجوز على ورقة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. معظم صواميل البرشام الحالية لها هيكل ذو مقبض مزدوج ، وهو معقد في الهيكل وبتكلفة عالية ؛ ويتطلب الهيكل ذو المقبضين عمومًا تشغيل كلتا اليدين نظرًا للمسافة الكبيرة بين المقبضين ، وهو أمر غير مريح للعمل. عناصر التحقيق التقني: من أجل حل المشكلات التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo صامولة برشام بهيكل بسيط وتكلفة منخفضة وتشغيل مناسب. الحل التقني الذي تبنته Yueluo هو: بما في ذلك الجسم الثابت ، والجسم المنزلق ، وجلبة التوجيه ، والصمولة ، والمسمار المجوف ، والمقبض ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذات شكل خاص ، ومسامير لولبية ، والمدينة المنورةمسامير مستديرة الرأس ، ومسامير برشام صغيرة ذات غطاء مسطح ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس غاطسة فيليبس

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].