المدينة المنورةتخصيص عبر كبير مسطح رأس مثقاب ذيل برغي التنصت الذاتي الحفر الذاتي جولة رئيس غسالة رئيس تتوافق المسمار 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6541 مرة مصدر: الوقت:2022-08-26 17:09:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الغسالة الزنبركية المسطحة ا...

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون المدينة المنورةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات ثلاث حواف ذاتية التنصت ، صواميل حلقة الرفع ، براغي DIN188 ، أغطية لولبية مزخرفة برأس كروي قبيح ، قبعات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالتنصت الذاتي والحفر الذاتي

تخصيص ذيل المسمار عبر رأس مسطح كبير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].