المدينة المنورةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ الصليب جولة رئيس الحفر الذيل المسمار تتوافق مسمار اللون الصلب بلاط مسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6630 مرة مصدر: الوقت:2022-06-17 10:52:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة الموجة ، صامولة GB6171 ، دب...

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

يشير الجوز المشقوق بشكل أساسي إلى الجوز ذي الفتحات السداسية ، أي أن الفتحة يتم تشكيلها فوق المدينة المنورةالجوز السداسي. يتم استخدامه مع المدينة المنورةالبراغي اللولبية ذات الثقوب ودبابيس الكوتر لمنع الدوران النسبي للمسامير والصواميل ، انظر GB6178 ~ 6181 وما إلى ذلك.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم الالمدينة المنورةبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى الالمدينة المنورةبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس الالمدينة المنورةبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع المدينة المنورةالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملحقات الأجهزة ، صواميل أحادية التمرير ، صواميل مانعة للانزلاق ، مجموعات من الغسالات المسطحة الكبيرة. المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مستدير من فيليبس

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].