المدينة المنورةتخصيص 410 الخارجية سداسية الحفر ذيل التنصت الذاتي المسمار الحفر تتوافق المسمار اللون الصلب بلاط المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6262 مرة مصدر: الوقت:2023-08-06 01:52:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة أحادية الأذن ، غسالة كبيرة جد...

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 3 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لوحة ضغط شفة القالب ، وأعمدة عزل اللوحة الأم ، وصواميل سداسية طبيعية من 4 درجات ، وخيوط أحادية الرأس وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية

تخصيص 410 الخارجية مثقاب سداسي الذيل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].