المدينة المنورةغسالة مسطحة مخصصة من الدرجة 4 GB97 Flat Meson 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6732 مرة مصدر: الوقت:2022-04-21 17:37:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ، ص...

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية - المدينة المنورةالبراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالمدينة المنورةالبراغي.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. المدينة المنورةالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز المدينة المنورةرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو المدينة المنورةرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس دائرية مضادة للسرقة ، ومسامير نايلون سوداء ، والمدينة المنورةمسامير سداسية أحادية الرأس ، والمدينة المنورةمسامير سداسية خارجية نصف سن وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةGB97 طائرة ميزون

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من الدرجة 4 مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].