المدينة المنورةغسالة ربيعية مخصصة 65MN ، غسالة زنبركية ، غسالة زنبركية ، حلقة مفتوحة

كاتب:[email protected] نقر:6277 مرة مصدر: الوقت:2023-07-12 07:21:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية مزدوجة التمرير ، وص...

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: المدينة المنورةالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع الجوز فضفاض لمنع الاهتزاز من الارتخاء

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

مادة المدينة المنورةبرغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي انفجار التمدد ، المدينة المنورةصواميل الماس المجلفنة ، براغي ومسامير ربط الحلقة ، الدرجة 8.8 ، الصف 10.9 وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

وسادة الربيع

65MN مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].