المدينة المنورةتوريد 65Mn ثلاث موجات غسالة متعددة الموجات الربيع موجة غسالة موجة مرنة غسالة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6339 مرة مصدر: الوقت:2023-05-19 17:07:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مخرشة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ...

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تقدم التكنولوجيا ، والتغير السريع في منتجات السيارات ، طرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت ، والمنتجات المتعلقة بمثبتات السيارات ، خاصة في عملية تجميع قطع غيار السيارات ، من أجل التحسين الفعال المدينة المنورةالبراغي قوة التثبيت مصنوعة في الغالب من حشيات مجمعة (حشوات مسطحة ، حشوات مخروطية) وصواميل مبرشمة لتلبية متطلبات التجميع.

الحشية المسطحة عبارة عن حشية وجهها العلوي والسفلي مسطحان. يتم تثبيت الحشية المسطحة المستخدمة في تفاضل السيارة بين الغلاف وترس التفاضل مثل الحشية الكروية لتقليل الاحتكاك وتقليل الاحتكاك. تحسين التزليق. يجب أن يستوعب الترس التفاضلي المطبات الشديدة وأن يكون قادرًا على العمل بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت في بيئات درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. نظرًا لأن طرفي الحشية المسطحة المستخدمة حاليًا في التفاضل ناعمان ، أو يتم توفير وجه طرف واحد فقط من الحشية المسطحة بنقاط مقعرة صغيرة ، أثناء التشغيل عالي السرعة للتفاضل ، الحشية المسطحة تزييت التلامس الأسطح ليست مثالية ، والاحتكاك بين أسطح التلامس كبير ، وهو عرضة للفشل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الفلنجات مع الوسادات ، وغسالات تأريض المنغنيز ، والغسالات المجلفنة المدينة المنورةGB97 ذات المعيار الوطني 8 مستويات ، ومسامير مقبض الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

متعدد الموجات الربيع موجة المدينة المنورةطوقا

توريد غسالة ذروة ثلاث موجات 65Mn


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].