المدينة المنورةفتحة بطاقة داخلية مخصصة بمعيار وطني بحجم 65 منجنيز GB893 مع حلقة تثبيت مرنة من النوع C بطاقة إحكام إحكام صفراء

كاتب:[email protected] نقر:6216 مرة مصدر: الوقت:2023-12-12 13:30:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية بمقبض شد سبائك الألو...

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المموجة ، ومسامير الكتف ، وصواميل التثبيت ، ومسامير الأسلاك الإيجابية والسلبية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

كونكا

تخصيص 65 منجنيز المدينة المنورةGB893


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].