المدينة المنورة65 المنغنيز المجلفن المضادة للانزلاق قرص غسالة فراشة مخروط من جانب واحد مسنن مانع للانزلاق حشية مانعة للانزلاق

كاتب:[email protected] نقر:6503 مرة مصدر: الوقت:2022-09-16 21:32:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس غاطسة Torx ، غسالات DIN7...

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمدينة المنورةالبراغي ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل الالمدينة المنورةبرغي هو في الأساس نفس هيكل الالمدينة المنورةبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

تنقسم المواد الخاصة بالرأس المستدير المكون من ثلاثة المدينة المنورةبرغي إلى الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل مسامير غطاء الرأس ذات المقابس 8.8 درجة ، غالبًا ما تستخدم أسلاك 10B21 في صنعها. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة عمومًا لا تفعل سوى القليل جدًا. عدد قليل من الشركات المصنعة للمسامير ذات الرأس المستديرة الثلاثة تنتج 201 مسمارًا مُركبًا. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات. مقدمة إلى المعرفة الأساسية للطلاء الكهربائي ، يشير الطلاء الكهربائي اللولبي ذو الرأس المستدير عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي مُجمَّعة متقاطعة ، ومسامير مُركبة سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةغسالات معدنية موسعة ، غسالات جلد سيليكون ، براغي مخروطية ، صواميل زهرة الأم وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

فراشة

65 غسالة منجنيز مجلفنة مانعة للانزلاق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].