المدينة المنورةقم بتزويد 65 فتحة من الفولاذ المنغنيز مع فتحة بطاقة ثقب حلقة الاحتفاظ المرنة مع حلقة الاحتفاظ بحلقة إحكام داخلية من النوع C GB893 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6402 مرة مصدر: الوقت:2023-02-09 17:53:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مانعة للانزلاق ومضادة للانزلاق ، صواميل ...

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

1. يجب النظر إلى الالمدينة المنورةبرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للخلوص الطبيعي مع البرميل. 2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رش سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل حرارياً ، ثم طحنها بالحجم المناسب. 3. تسطيح سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل على الجزء الخيطي من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل اللولب ، يبلغ سمك لحام السطح 1 ~ 2 مم ، ثم يتم طحن المسمار ومعالجته حسب الحجم. تتكون سبيكة كربيد التنجستن المقاومة للاهتراء من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B ، مما يزيد من مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. 4. يتم إصلاح القطر السفلي للمسمار عن طريق طلاء الكروم الصلب بالكهرباء. الكروم أيضًا معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

تتميز المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية ذات الرأس شبه المستديرة بخصائص عالية الجودة مثل العزل ، وغير المغناطيسية ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، وعدم الصدأ أبدًا ، والبلاستيك الهندسي المعدل ، وقوتها ومقاومتها للصدمات قابلة للمقارنة مع تلك المعادن. تُعرف المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي نقولها غالبًا باسم النايلون. بعد إضافة 30٪ من الألياف الزجاجية إلى المسمار ، تكون خواصه الميكانيكية أعلى بكثير من النايلون العادي. أصبحت المواد المستخدمة في المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية ذات الرأس القبة أكثر تنوعًا ، ويتحسن الأداء باستمرار ، وأصبحت مجالات التطبيق أوسع وأوسع. 1. صناعة المعدات الطبية (العزل ، غير المغناطيسية ، حماية البيئة ، منع التداخل ، جعل المعدات الطبية أكثر أمانًا في الاستخدام) 2. صناعة طاقة الرياح (عزل وعزل لوحات لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدائرة الشاسيه) 3. صناعة الطيران (عزل المعدات الإلكترونية ، مكافحة التداخل) 4. صناعة المعدات المكتبية (لا تصدأ أبدًا ، جميلة وعملية) 5. صناعة البتروكيماويات (مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة التآكل ، إطالة عمر المعدات) 6. صناعة الإلكترونيات (العزل ، مقاومة التداخل) ، خفيفة الوزن ) 7. صناعة الاتصالات (عزل ، غير مغناطيسي ، أمان) 8. صناعة السفن (مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة التآكل ، عمر خدمة ممتد) ، إلخ ....

لدينا العديد من سنوات الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود العزل البلاستيكي HTP وصواميل البرشام المربعة والصواميل السداسية والصواميل السداسية ومسامير الرأس البلاستيكية ذات المقبس السداسي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةإحكام ثقب فتحة البطاقة

توريد 65 ثقب فولاذي منغنيز بحلقة احتجاز مرنة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].