المدينة المنورةتجهيز 70 المنغنيز dacromet الربيع غسالة الربيع غسالة الربيع الغسالة القياسية GB93 الوطنية

كاتب:[email protected] نقر:6312 مرة مصدر: الوقت:2023-07-10 22:01:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير المفتوحة ، والمسامير الس...

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

المشكلة الفنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي التغلب على أوجه القصور في المسامير الموجودة. الغرض من نموذج المنفعة هذا هو توفير برشام خاص لعربات شحن السكك الحديدية ، والتي يمكن إعادة استخدامها وزيادة عامل الأمان. ، للحد من حركة الياقة في الاتجاه المحيطي.

علاوة على ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على محرك ، ويتم تزويد المحرك بدافع يجعل عجلة القطع تتحرك باتجاه جهاز النقل ، ويتم تزويد الطرف الآخر من المحرك بمحمل ، ويتم توفير نهاية خرج المحرك بمقبض خاص- عجلة ذات شكل خاص ، تكون العجلة ذات الشكل الخاص مسننة مع المحمل ، ويدفع المحرك العجلة ذات الشكل الخاص للدوران. ، حرك عجلة القطع بالقرب من الناقل أو بعيدًا عنه.

في العديد من المعايير الوطنية ، سيكون هناك تقسيم لمستويات الشدة. مسامير الجمع ليست استثناء. يتم تقسيم درجة قوة اللولب المدمج وفقًا لمواد السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. تنقسم المواد اللولبية المركبة العامة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وهلم جرا. ينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: صلب منخفض الكربون ، صلب متوسط الكربون ، صلب عالي الكربون. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ومع ذلك ، نادرًا ما يتم استخدام مسامير التجميع من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 في السوق ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسامير اللولبية الموجودة في السوق هي مسامير مجمعة شائعة الاستخدام بدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. تصنع مسامير تجميع الصف 8.8 عمومًا من دعامات الأسلاك اللولبية 10B21. بعد تحويل المسامير اللولبية وأعمدة الأسلاك إلى براغي ، يتم تجهيزها بغسالات زنبركية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة. يمكنهم المرور عبر آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية المرنة لفرك القطع الثلاث معًا. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، يتعين علينا إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المسامير المجمعة المتصلبة ، وفقط بعد إزالة الهيدروجين يمكن طلاءها. باختصار ، هناك أنواع عديدة من الدرجات القياسية لقوة اللولب المدمجة ، ولكن بشكل عام يتم استخدام نوعين فقط في السوق ، أحدهما هو 4.8 مستوى قوة اللولب المدمجة ، والآخر هو 8.8 مستوى قوة المسمار مجتمعة. تعد المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي الأكثر استخدامًا في السوق واحتياجات العملاء ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. بالنسبة للقوة القياسية للمسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 ، فإننا نشير عمومًا إلى براغي تركيبة ذات رأس سداسي ذات مستوى 8.8 ، ومسامير لولبية ذات رأس مستوي 8.8 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية الشكل ذات 8.8 مستوى. هؤلاء الثلاثة هم الأكثر استخداما.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: GB6181 صواميل رفيعة مشقوقة سداسية الشكل ، صواميل دائرية دقيقة مضادة للفك ، مسامير عين الأغنام النحاسية ، مسامير المدينة المنورةGB30 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

وسادة الربيع

تجهيز 70 منجنيز داكروميت


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].