المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة GB56 سداسية صامولة مطولة عالية القوة صامولة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6369 مرة مصدر: الوقت:2023-02-20 15:01:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الأسلاك الآلية ، وتضخم Peng...

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسمار التثبيت بالضغط ، صواميل إطار طائرة طراز FPV ، مسامير قياسية وطنية إيجابية ، صواميل بلاستيكية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

GB56 سداسي صامولة سماكة

تخصيص مستوى 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].