المدينة المنورةمسامير مخصصة 8.8 درجة من النوع T مسودة مسامير أخدود صف T على شكل حرف T برغي فولاذي GB37

كاتب:[email protected] نقر:6283 مرة مصدر: الوقت:2023-10-04 13:47:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الغسالة الخشنة ، مسامير المقبض ، ...

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، لذلك تحتاج المدينة المنورةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

كيف تستعمل ، ما هو برشام الجوز؟ عادة ، يتم استخدام صواميل البرشام المستخدمة داخل المصاعد لتثبيت نوع من المدينة المنورةالبراغي عند تثبيت أجزاء مختلفة على السيارات أو الألواح الفردية على متن الطائرات. الأماكن شائعة الاستخدام هي أجزاء اتصال مهمة جدًا ، لذا فإن اختيار مادة برشام الجوز مهم جدًا. كيفية استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام؟ دعونا نشاهده معا. تستخدم صواميل البرشام في مجالات تثبيت الألواح المعدنية المختلفة والأنابيب والصناعات التحويلية الأخرى ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح والأدوات والأثاث ، والديكور. إنه مصمم لحل أوجه القصور في الصفائح المعدنية ، صامولة لحام الأنبوب الرقيق الجدران ، تشوه لحام الركيزة ، تفتق الخيط الداخلي ، إلخ. لا يتطلب خيطًا داخليًا ، صامولة لحام ، كفاءة برشام ، وهو سهل الاستخدام.

برشام التثبيت من نوع الفتحة العمياء هو نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد. عند التثبيت ، يلزم استخدام أدوات التثبيت الخاصة ، مثل التثبيت بالسحب ، والتثبيت الدوراني ، وما إلى ذلك. المسامير من نوع التثبيت ذات الفتحة العمياء مناسبة بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية التي يتم تثبيتها من كلا الجانبين. في الوقت الحاضر ، المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء تشتمل بشكل أساسي على المسامير المسامير العمياء والمسامير العمياء. تحتوي معظم المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء على حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم من خلالها المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي في غلاف الظفر ، وهناك حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مشتركة. يجب تنسيق مخاطر السقوط ، وقوة التثبيت غير الكافية ، وما إلى ذلك ، وعلاقة المطابقة لكل جزء فرعي في عملية المعالجة بشكل صارم لضمان أفضل تأثير للتثبيت ؛ معظم المسامير العمياء من النوع اللولبي تقوم بربط الخيط من خلال الجوز الدافع لجعل جسم الظفر أو الأنبوب مشوهًا لتشكيل انتفاخ ، وتكون قوة التثبيت والقدرة المضادة للاهتزاز بعد التثبيت أقوى بكثير من تلك الموجودة في البرشام النوع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأجزاء الفرعية لقيادة الجوز والمغزل وجسم الظفر وجسم الأنبوب وعملية المعالجة ومطابقة كل جزء فرعي عندما يختلف سمك الطبقة البينية ، يكون الجزء المكسور من القضيب الأساسي لا يتدفق مع لوحة الطبقة البينية. بالنسبة لأجزاء التركيب ذات متطلبات التسطيح العالية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة لأدوات الهواء لطحنها بشكل مسطح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل عمود عزل اللوحة الأم أحادية الرأس ، 304 مثبتات غير قياسية ، صواميل 10.9 درجة ، صواميل من سبائك الصلب 12 صواميل سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

T- المدينة المنورةبرغي

تخصيص 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].