المدينة المنورةإنتاج 8.8 كوب برغي سداسي ذاتي التنصت ذاتيًا مطولًا للأثاث المنزلق نموذج برغي ذاتي التنصت 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6303 مرة مصدر: الوقت:2023-10-04 11:00:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة مسطحة ذات رأس مسطح ،...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بدون رأس ذات مقبس سداسي ، ومسامير وصواميل مطلية بالنيكل ، ومسامير عكسية للخيوط العكسية ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

كأس رئيس المقبس رئيس التنصت على المسمار

مستوى الإنتاج 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].