المدينة المنورةالجملة 8.8 درجة رأس أسطواني مجلفن غطاء رأس برغي كوب رأس برغي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6246 مرة مصدر: الوقت:2024-01-17 02:22:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة كهربائية بالغمس الساخ...

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 201 براغي وصامولة سداسية ، براغي آلة ذات رأس غاطس ، ASNZS2451 ، غسالات زنبركية الفراشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع إبزيم مناسب لك قطعة حل.

مسامير غطاء رأس أسطوانية الشكل مطلية بالزنك

البيع بالجملة مستوى 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].