المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة رأس غاطسة شقة رئيس مقبس غطاء رأس برغي صامولة مجموعة صامولة برغي برغي

كاتب:[email protected] نقر:6320 مرة مصدر: الوقت:2023-09-11 21:17:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة دائرية سداسية ، عمود عزل رأس الطا...

رأس الغاطسة ، رأس نصف غاطس ، 1200 رأس غاطس ، نصف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة تستخدم بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يحتاج السطح إلى أن يكون سلسًا والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات التي تخضع لأحمال عامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت مع القليل من الأحمال. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المدينة المنورةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم لتثبيت المواد غير المعدنية مع حمولة قليلة. تستخدم المسامير الأنبوبية للتثبيت المفرغ للمواد غير المعدنية. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

تنقسم تقنيات التثبيت الشائعة للمسامير غير العمياء إلى التثبيت على البارد والتثبيت الساخن. التثبيت على البارد هو طريقة للتثبيت تستخدم قضيب برشام للضغط جزئيًا على البرشام ، وتتأرجح باستمرار حول المركز أو يتم إجبار البرشام على التمدد حتى يتم تشكيل البرشام. طرق التثبيت الباردة الشائعة هي طريقة التثبيت بالبندول وطريقة التثبيت الشعاعي. من السهل فهم طريقة تثبيت البندول المتداول ، ولا يتأرجح رأس البرشام إلا في الاتجاه المحيطي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل محمل لولبي خطي ، براغي غطاء الترباس ، براغي متقاطعة ثلاثية ، صواميل مخرشة DIN6303 ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

تخصيص 8.8 درجة رأس غاطسة ورأس مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].