المدينة المنورةتوفير 8.8 درجة عالية القوة مسدس خارجي مسدس مسدس ومسامير مسامير رئيس سداسية

كاتب:[email protected] نقر:6349 مرة مصدر: الوقت:2023-07-22 06:16:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: GB5783 برغي سداسي ، استخدام أمامي ...

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المرصعة أو المكسرات المضمنة بالبلاستيك ، إلى صواميل نحاسية مذابة على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية فوق صوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / جزء الحقن / إدخال جزء من البلاستيك ، يستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق. صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (المدينة المنورةGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون (سميكة المدينة المنورةDIN985-DIN982) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (المدينة المنورةDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات المدينة المنورةالبراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بالمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 ومخلب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 وحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ، لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ، ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس مخروطية ، ومسامير ملفوفة ممتدة ، ومسامير تمدد من نوع الخطاف ، وصواميل مستديرة DIN547 بفتحات ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

قوة عالية

مستوى العرض 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].