المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة عالية القوة من كلمة واحدة فتحة من كلمة واحدة برغي برغي برأس غاطس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6403 مرة مصدر: الوقت:2023-03-27 19:33:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مقبض التعديل ، برغي الجبيرة ، صامولة ق...

خيط عادي خيط خشن عادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي + الدوران + رمز منطقة تحمل الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول الدوران الخيط الرفيع العادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي * خطوة الخيط + اتجاه الدوران + تسامح الخيط مع الكود ( القطر الأوسط ، القطر العلوي) - يتم حذف طول المدينة المنورةالبراغي للخيوط اليمنى ، ويتم تمثيل الخيط الأيسر بواسطة LH. M 16-5g6g تعني الخيط العادي الخشن ، القطر الاسمي 16 ، اليد اليمنى ، منطقة تحمل الخيط 5 جم في القطر الأوسط و 6 جم في القطر الرئيسي ، ويعتبر طول المدينة المنورةالبراغي متوسط الطول. يعني M16 × 1 LH-6G سن اللولب العادي ، القطر الاسمي 16 ، الملعب 1 ، اليد اليسرى ، منطقة تحمل الخيط ذات القطر المتوسط والقطر الرئيسي كلاهما 6G ، وطول اللولب يعتبر متوسط الطول. تنسيق الملصقات هو: رمز الميزة (يتم تمثيل خيط الأنبوب الأسطواني بواسطة G ، يتم تمثيل خيط الأنبوب المخروطي بواسطة NPT) + رمز الحجم + رمز درجة التسامح + اتجاه الدوران G1A - LH يمثل بوصة خيط أنبوب الختم غير الملولب ، رمز الحجم 1in ، أعسر ، التسامح الصف هو درجة. Rcl / 2 يعني بوصة خيط أنبوب مستدق الختم ، رمز الحجم 1/2in ، اليد اليمنى.

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الالمدينة المنورةبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الزنك الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ، موصلات التثبيت بأحجام مختلفة ، مسامير التمدد الداخلية السداسية الخارجية ، مسامير الرأس المسطحة المتقاطعة و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

براغي ذات رأس غاطسة مشقوقة عالية القوة

تخصيص مستوى 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].