المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة خارجية من الصلب الكربوني اللولبي سداسي الأضلاع مسامير ضيقة سداسية تطول متري عالي القوة 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6790 مرة مصدر: الوقت:2022-04-25 04:58:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير خزانة الهيكل ، ومسامير توسيع الم...

تستخدم مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

تعتمد عملية التثبيت التقليدية من جانب واحد بشكل أساسي طريقتين: اتصال برشام الجوز ووصلة المدينة المنورةبرشام أعمى. كفاءة برشام الجوز منخفضة. إذا تم استخدام الجوز المجوف ، فإن الصلابة غير كافية ، مما يؤدي إلى انخفاض قوة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التواء صامولة البرشام منخفضة. إذا تم استخدام صامولة البرشام للحصول على مقاومة أفضل للالتواء ، يتم تصنيعها في شكل سداسي. التضمين ، نظرًا لأن شكل فتحة الصفائح المعدنية يحتاج أيضًا إلى أن يتم تحويله إلى شكل سداسي مطابق ، فمن غير المناسب المعالجة.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية مع فواصل ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة مع إبر ، ومسامير للماكينة ، وغسالات مربعة ، ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدمها لك مع السحابات المناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عرافة الأسنان

تخصيص درجة 8.8 مسامير الكربون الصلب مسدس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].