المدينة المنورةتخصيص درجة 8.8 مسامير المسمار السداسي 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6688 مرة مصدر: الوقت:2022-07-15 08:23:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات موسعة ، براغي نهاية مقعرة ، براغي...

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة المدينة المنورةالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك المدينة المنورةالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسمار سداسية أحادية الرأس ، ومسامير طلاء ، ومسامير ذاتية التنصت ذاتية الحفر ، ومسامير برأس أسطوانة 201 وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

تخصيص مستوى 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].