المدينة المنورةمخصص خارجي سداسي عبر مثلث الأسنان برغي التنصت الذاتي مقعر الدماغ عبر المسمار الذاتي قفل الخزانة الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6453 مرة مصدر: الوقت:2023-01-28 19:44:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 15 مسامير ملولبة رفيعة ، صواميل شفة...

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات شكل خاص ، صواميل ماسية من الألومنيوم ، غطاء نحاسي GB923 نسائي ، مسامير مثلثة ذاتية التنصت وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير إحكام مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار الثلاثي

مخصص السداسي الصليب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].