المدينة المنورةغسالة مسطحة مكبرة ذات 8 مستويات ذات قوة عالية تتسع وتثخن للخدمة الشاقة غسالة ميزون 45 فولاذ

كاتب:[email protected] نقر:6715 مرة مصدر: الوقت:2022-06-16 18:12:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية حديدية مربعة ، برغي نقل قياسي وطني ...

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من المدينة المنورةرأس المسمار الشكل مستدير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير اللولبية المتدرجة ، وغسالات توقف الالمدينة المنورةعروة المزدوجة ، وصواميل أثاث توصيل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل زخرفية من قطعة واحدة باللون الأسود الكربوني وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

قوة عالية

وسادة مسطحة مكبرة 8 مستويات مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].