المدينة المنورةإنتاج صامولة سداسية ذات أسنان ناعمة من الدرجة 8 أسنان شابة ذات أسنان رفيعة سداسية GB6171

كاتب:[email protected] نقر:6648 مرة مصدر: الوقت:2022-08-13 20:47:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات 4WD RC4WD ، ومسامير ساق سميكة بمق...

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

في الوقت الحالي ، تنقسم حلقات تثبيت العمود بشكل أساسي إلى ثلاث فئات: حلقات الاحتفاظ المرنة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك المسطحة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك للأعمدة. من بينها ، يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بالزنبرك للعمود بشكل عام بكماشة إحكام ، وحلقة الاحتفاظ بسلك التسطيح للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك للعمود مثبتة بشكل عام بمفك براغي حاد أو كماشة أنف إبرة. ستتم مناقشة عيوب وأوجه القصور في هاتين الطريقتين بالتفصيل أدناه: أولاً ، تتطلب طريقتا التثبيت المذكورتان أعلاه من المشغل استخدام قوة كبيرة لفتح حلقة التثبيت ، والتي تكون أكثر صعوبة ؛ لتركيب حلقة الاحتفاظ بالأسلاك الفولاذية المسطحة للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك الفولاذي للعمود ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ بالسلك تتمتع بمرونة منخفضة وليس لها نقطة قوة ، فمن السهل جدًا التسبب في كسر حلقة التثبيت أو أداة التثبيت للانزلاق أثناء عملية التثبيت. يمكن أن تكون المهارات والخبرة العالية مختصة بتركيب حلقات الاحتفاظ بالأسلاك.

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل اللحام السداسية ، براغي أثاث توصيل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، براغي رأس مقبس فيليبس ، براغي وصواميل للدرابزين المضادة للسرقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبلاكيند سداسي الجوز

تنتج أسنانًا رفيعة من الدرجة الثامنة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].