المدينة المنورةتخصيص 9 كلمات خطاف كوب خطاف ربط برغي ذاتي التنصت مع مسمار ربط برغي خطاف برغي عين الغنم المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6308 مرة مصدر: الوقت:2024-02-24 12:41:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة مستديرة سداسية ممتدة ، صمولة غطاء...

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك المدينة المنورةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية سداسية الجوانب ، ودبابيس صندقة من الألومنيوم ، ومسامير قرصية ، وغسالات مكبرة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

المدينة المنورةربط مع المسمار هوك

تخصيص 9 كلمة هوك كأس هوك المسمار الذاتي التنصت


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].