المدينة المنورةBSO مخصص للفتحة العمياء ضغط التثبيت مسمار الضغط سداسية التثبيت التثبيت ضغط عمود الجوز التثبيت المسمار كم 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6654 مرة مصدر: الوقت:2022-08-19 01:48:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مركب ، برغي مخرش عالي الرأس ، دبوس...

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير سداسية طبيعية ، براغي GB3788U ، مسامير تركيبة لغسالة زنبركية مسطحة برأس كوب ، المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية الشكل مقلوبة للأسنان اليسرى وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمواجهة السداسية

تخصيص BSO ثقب أعمى ضغط التثبيت مسمار


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].