المدينة المنورةحسب الطلب DIN436304 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة مربعة غسالة لهيكل خشبي مربع 0 غسالة مسطحة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6843 مرة مصدر: الوقت:2022-05-16 06:34:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مفصلية مطولة وسميكة ، صواميل...

البرشام الأساسي هو نوع جديد من أدوات التثبيت الملائمة للتثبيت. يمكن أن تظهر مزاياها الفريدة في مساحة صغيرة نسبيًا أو في بيئة لا يوجد فيها مسدس برشام أو لا يمكن استخدام مسدس برشام. يمكن تثبيت جزأين متصلين أو أكثر بنجاح عن طريق ضرب المغزل على جانب واحد بمطرقة أو أدوات أخرى. يمكن تقسيم المسامير الأساسية إلى مسامير برشام أساسية مفلطحة ومسامير برشام أساسية غاطسة وفقًا لشكل حافة غطاء الظفر. وفقًا لتركيبات المواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى جميع المسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم ، والمسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم الفولاذي ، وجميع المسامير الأساسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير ، والمسامير الفولاذية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، وما إلى ذلك. لا يلزم تثبيت المسامير الأساسية بمسدسات التثبيت اليدوية أو مسدسات التثبيت الهوائية مثل المسامير العمياء. لديهم تثبيت وراحة أفضل ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في تثبيت الأجزاء المتصلة المختلفة.

يمكن للصامولة المغطاة أن تمنع اتصال الترباس من الاتصال المباشر بالعالم الخارجي ، وهو متآكل ويجعل من الصعب تفكيكه لاحقًا. تتكون الصواميل ذات الأغطية في الفن السابق في الغالب من هيكل من قطعة واحدة ، ولا تتم معالجة السطح بمضادات الأكسدة ، مما يسهل تآكله. بالإضافة إلى التأثير الوقائي ، فإن طريقة التثبيت هي نفسها المستخدمة في المكسرات العادية ، لذلك من السهل فكها عند التعرض للاهتزاز الشديد. .

الأنواع الشائعة من براغي الخشب هي الحديد والنحاس ، وتنقسم الأنواع إلى نوع رأس دائري وعينات أخرى من براغي الخشب وفقًا لرؤوس الأظافر المختلفة. هناك نوعان من المدينة المنورةالبراغي المشقوقة والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة. بشكل عام ، مسامير الرأس المستديرة مصنوعة من الفولاذ الطري ولونها أزرق ، ومسامير الرأس المسطحة مصقولة. عادة ما يتم طلاء مسامير الرأس البيضاوية بالكادميوم والكروم ، وغالبًا ما تستخدم لتثبيت المفصلات والخطافات وغيرها من ملحقات الأجهزة. يتم تحديد المواصفات حسب قطر القضيب والطول ونوع رأس الظفر. [1]

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط من خلال الفتحة ، وصواميل غطاء النايلون ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان الدقيقة ، ومسامير ASMEB1821 وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

تخصيص DIN436


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].