المدينة المنورةتوريد الغسالة المسطحة GB T97.3 لعمود الدبوس ، حشية عمود الدبوس ، حشية مسطحة سميكة من الجانب الضيق المجلفن

كاتب:[email protected] نقر:6432 مرة مصدر: الوقت:2023-08-22 15:07:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية للماكينة ذات رأس غاط...

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

إن غسالة دفع التروس الجانبية المستخدمة في ترس السيارة التفاضلي عبارة عن غسالة مسطحة ، يتم تثبيتها بين السكن التفاضلي والعتاد الجانبي لمنع الترس الجانبي من التراجع. نظرًا للدوران عالي السرعة للترس الجانبي عندما يعمل التفاضل ، فمن الضروري التأكد من أن أسطح التلامس على جانبي الحشية المسطحة مشحمة جيدًا.

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: موصلات التثبيت بأحجام مختلفة ، ومسامير الصواميل السداسية ، ومسامير الأسنان الميكانيكية ، و GB812 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حل قطعة السحابات المناسبة.

T97.3

توريد GB


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].