المدينة المنورةتخصيص GB109 مسطح الرأس الألومنيوم برشام الألومنيوم الصلب برشام الضرب اليدوي قرع برشام قفل برشام 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6773 مرة مصدر: الوقت:2022-06-25 13:20:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مصنع غسالة غير قياسي ، مسامير بلاست...

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

بث طريقة التثبيت 1. طريقة الدفن لمرة واحدة: عند صب الخرسانة ، دفن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. عندما يتم التحكم في البرج المرتفع عن طريق الانقلاب ، يجب دفن مسمار التثبيت مرة واحدة. 2. طريقة الفتحة المحجوزة: المعدات في مكانها ، وتنظيف الثقوب ، وتوضع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في الفتحات ، ويتم وضع المعدات ومحاذاة ، ثم سكبها بخرسانة حجرية غير قابلة للانكماش أعلى من مستوى واحد الأساس الأصلي ، والمضغوط والمضغوط. . يجب ألا تقل المسافة من مركز مسمار التثبيت مرة واحدة إلى حافة الأساس عن 2d (d هو قطر مسمار التثبيت) ، ويجب ألا تقل عن 15 مم (d≤20 ، لا ينبغي أن يكون أقل من 10 مم) ، ما لا يقل عن نصف عرض لوحة التثبيت أضف 50 مم ، عندما لا يمكن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة لتقويتها. يجب ألا يقل قطر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستخدمة في الهيكل عن 20 مم. عند التعرض لعمل الزلزال ، يجب استخدام صواميل مزدوجة للتثبيت ، أو يجب اعتماد تدابير أخرى لمنع الارتخاء بشكل فعال ، ولكن يجب زيادة طول التثبيت لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بمقدار 5d مقارنة بطول التثبيت للعمل غير الزلزالي. تخطيط تركيب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المفكوكة في الأساس عند إحكام ربط المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، قد يتم سحب المسامير. في هذا الوقت ، يجب ضبط المدينة المنورةالبراغي على مواضعها الأصلية ، ويجب تجريف الأساس حول المدينة المنورةالبراغي بشكل كافٍ. ، ثم قم بلحام قضبان فولاذية على شكل حرف U عموديًا وأفقيًا على المدينة المنورةالبراغي ، ثم قم أخيرًا بتنظيف الحفرة بالماء والحشو ، ثم شد المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الحية بعد أن تصلب الخرسانة إلى قوة التصميم. طريقة معالجة انحراف الترباس الحي تقريبًا هي نفسها الأرض الميتة. طريقة براغي التثبيت هي نفسها ، باستثناء أنه يمكن سحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للمعالجة. إذا كان الالمدينة المنورةبرغي طويلًا جدًا ، فيمكن قطع جزء من الخيط على أداة الماكينة ؛ إذا كان الالمدينة المنورةبرغي قصيرًا جدًا ، فيمكن تمديده عن طريق تزوير ساخن ؛ إذا كان الوضع غير ثابت ، فيمكن تصحيحه عن طريق الانحناء. صناعة التطبيقات: مناسبة لإصلاح المعدات المختلفة ، الأجزاء المدمجة في أساس الهيكل الفولاذي ، أضواء الشوارع ، إشارات المرور ، المضخة ، تركيب الغلاية ، تثبيت المعدات الثقيلة ، إلخ.

يرجى الرجوع إلى FIG. 1 ، وهو عرض مقطعي لغسالة لولبية ولولبية تقليدية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزأين معدنيين. يتم دمج المسمار 100 مع الحلقة اللولبية 110 لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية 120 و 130. تشتمل الغسالة اللولبية 110 على جزء الحلقة 112 وجزء غسالة الجسم 114. يتم استخدام جزء الغسالة 112 لعزل المدينة المنورةرأس المسمار 102 كهربائيًا عن القطعة المعدنية 120 ، ويتم استخدام جزء الحلقة 114 لعزل جسم اللولب كهربائيًا 104 والقطعة المعدنية 120. لذلك ، من خلال تصميم الغسالة اللولبية 110 ، يمكن عزل المسمار 100 عن توصيل الأجزاء المعدنية 120 و 130.

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

نوع من الالمدينة المنورةبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد ، مسامير نقل الرأس الصغيرة ، غسالات سبائك الهلال ، صواميل مسطحة سداسية ، صواميل قصيرة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك حلول البرامج الثابتة الخاصة بمسامير الربط.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برشام ألمنيوم صلبة

تخصيص المدينة المنورةGB109 مسامير الألومنيوم رئيس شقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].