المدينة المنورةالجملة GB118 عالية القوة الخيط الداخلي تفتق دبوس الصلب التبريد الخيط الداخلي تفتق دبوس تحديد دبوس

كاتب:[email protected] نقر:6446 مرة مصدر: الوقت:2023-08-03 07:11:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة استنزاف قضيب المغنيسيوم ، ص...

الآن الالمدينة المنورةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة المدينة المنورةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالمدينة المنورةبرغي ، ويتكون هيكل الالمدينة المنورةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالمدينة المنورةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك المدينة المنورةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالمدينة المنورةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالمدينة المنورةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين المدينة المنورةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

مواد البث عبر مسامير مجوفة مصنوعة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. تسمى المسامير اللولبية المتقاطعة بالحديد أيضًا براغي الصلب الكربوني. تشمل المسامير اللولبية المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 والفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316.

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب المدينة المنورةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون المدينة المنورةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط المدينة المنورةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفلنجة المعدنية السداسية السوداء ، ومسامير GB12 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القياسية الألمانية ، والغسالات البلاستيكية المسطحة الموسعة والسميكة وغيرها من المنتجات . يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

دبوس مستدق الخيط الداخلي

الجملة المدينة المنورةGB118 قوة عالية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].