المدينة المنورةتخصيص GB119 قياسي 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس الصلب دبوس أسطواني ثابت لتحديد المواقع دبوس ثابت

كاتب:[email protected] نقر:6706 مرة مصدر: الوقت:2022-09-23 06:19:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب ذات الأزرار الدقيقة...

يختلف ملف تعريف الخيط الوطني الأمريكي (زاوية ملف تعريف 60 و H / 8 تسطيح) عن ملف تعريف خيط Wyeth (زاوية ملف تعريف 55 وارتفاع تسطيح H / 6). يستخدم الخيط الوطني الأمريكي على نطاق واسع في المناطق والصناعات التي تتأثر بالصناعة الأمريكية. في الحرب العالمية الثانية ، بسبب معايير الخيوط غير المتسقة التي استخدمها الحلفاء ، تسببت صعوبات الإمداد اللوجيستي في خسائر اقتصادية وخسائر كبيرة للحلفاء. مباشرة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، بدأت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وحلفاء آخرون على الفور في صياغة معيار موحد للخيط بين الدول الحليفة ، وأصدرت معيارًا موحدًا في عام 1948. لأن القوة الاقتصادية والقوة العسكرية لـ سيطرت الولايات المتحدة على قوات الحلفاء في ذلك الوقت ، وقد تمت صياغة الخيط الموحد بشكل أساسي وفقًا لمعيار الخيط الوطني للولايات المتحدة. وحدة؛ الحرف الأخير N مشتق من تعيين N للخيوط الوطنية الأمريكية. منذ ذلك الحين ، بدأ الخيط الموحد في الضغط على سوق الاستخدام الأصلي لخيط ويتوورث البريطاني.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 13 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي ذات غطاء لولبي ، ومسامير على شكل حرف U ومشابك على شكل حرف U. لديك حل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

معيار GB119 المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].