المدينة المنورةالجملة GB119 عالية القوة دبوس أسطواني متوسط الكربون 45 الصلب التبريد دبوس تحديد المواقع 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6524 مرة مصدر: الوقت:2023-04-05 23:01:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية خارجية ، مسامير بلاست...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

المكسرات هي أجزاء تثبيت شائعة الاستخدام وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المعدات الميكانيكية والكهربائية. لا تحتوي معدات التطبيق الشائعة على متطلبات صارمة بشكل خاص فيما يتعلق بخصائص مقاومة التآكل للمكسرات ، ولكن بالنسبة للسيارات والسكك الحديدية عالية السرعة والفضاء والطاقة النووية وغيرها من المجالات ، تعمل العديد من المعدات أو المكونات في بيئة اهتزازية لفترة طويلة ، و من السهل أن تفقد بين المدينة المنورةالبراغي والصواميل. سيؤثر ذلك على التشغيل العادي للجهاز بل ويسبب حوادث تتعلق بالسلامة.

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد المدمجة برأس مسطح ، ومسامير الفراشة المصنوعة من سبيكة معدنية ، ومسامير ملولبة كاملة ، وصواميل ذات شفة سداسية ذات مستوى رفيع وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

دبوس أسطواني

الجملة GB119 قوة عالية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].