المدينة المنورةمعالجة GB119 دبوس أسطواني لتحديد الموضع دبوس أسطواني ثابت 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6820 مرة مصدر: الوقت:2022-06-04 08:57:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الأكسدة متعدد الألوان ، مواجهات عزل ال...

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دبوس تحديد الموضع اللولبي ، والذي يتكون من جزء أساسي من الجسم وجزء إدخال. جزء الجسم الرئيسي عبارة عن هيكل دائري دائري ، ويتم تزويد الجزء السفلي من الهيكل الدائري الدائري بأخدود مستطيل. يتم تثبيت جزء الإدخال في الجزء الأوسط من السطح العلوي لجزء الجسم الرئيسي ، ويكون الجزء السفلي من جزء الإدخال وقسم التلامس لجزء الجسم الرئيسي في هيكل دائري مبتور ، والجزء العلوي من جزء الإدخال يكون هيكل أسطواني ، والسطح الخارجي للهيكل الأسطواني مزود بخيوط ؛ دبوس تحديد موضع المسمار ، الهيكل بسيط والتصميم بارع. يمكن وضع التصميم الهيكلي الخاص للجزء الرئيسي وجزء الإدخال بين الثقب والقالب في عملية المعالجة الأولى ، مما يقلل بشكل فعال الفجوة المتكونة أثناء المعالجة بين الثقب والقالب. ثابت بإحكام ، ومناسب لاحتياجات الإنتاج الصناعي على نطاق واسع.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (10) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 6. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن القضيب اللولبي هو قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من قضيب اللولب المجوف يتم تزويدها على التوالي بفتحة طويلة ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف بنابض ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات زنبركية متعددة الموجات ، براغي آلة ذات رأس غاطس ، صواميل مقاومة للماء محكمة الغلق ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية DIN6927 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةتحديد موقع الاسطوانة

معالجة GB119 دبوس أسطواني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].